التخطي إلى المحتوى
مانشتر سيتي و ليفربول وتضميد الجراح في البريمير ليغ ومواعيد المباره

سوف يستضيف نادي ميدلزبره اليوم فريق ليفربول في ماواجهات الجوله 16 من مسابقه الدور الانجليزي ويسعي نادي ليفربول الي العوده الي نغمه الانتصارات مره اخره وذلك بعد ان توقفت في مباراه بورنموث بعد ان كان نادي ليفربول منهيا الشوط الاول للمباراه بفارق هدفين الي ان انتفض نادي بورنموث واستغل الاخطاء الدفعيه التي يعاني منها ليفربول واستطاع ان يسجل  اربع اهداف ولتنتهي المباراه بنتيجه 4/3 لصالح نادر بورنموث.

وقد تعرض الفريق الانجليزي ليفربول الي التعادل في االجوله السابقه وذلك عندما تعادل مع نادي ويستهام يونايتد في البريمير ليغ الاحد الماضي والتي انتهت بنتيجه 2/2.

وبالنسبه للنادي مانشستر سيتي يسعي جاهدا بقياده المدرب الاسباني بيب جورديولا الي ايقاف مسلسل الهزائم وايقاف نزيف النقاط الذي يتعرض له نادي مانشستر سيتي فقد تعرض نادي مانشستر سيتي للهزيمه من نادي تشيلسي في الدوري حيث كان نادي مانشستر سيتي مستحوذ علي اللقاء بالكامل الا ان نادي تشيلسي اعتمد علي الهجمات المرتده واستغل الاخطاء الدفعيه للنادي مانشستر سيتي وانتهت المباراه بفوز النادي اللندني بنتيجه3/1 .

مانشتر سيتي الجريح الذي يعاني من هزيمتين متتاليتين وكانت الهزيمه التي تلاقها علي يد ليستر سيتي بطل الدوري الانجليزي الموسم الماضي حيث تمكن فريق الثعالب بالحاق الهزيمه  بانادي سيتي حيث تلقت شباك الحارث برافو 4 اهداف كان النصيب الاكبر من تسجيل الاهداف للاعب ليستر سيتي جيمي فردي .

وسوف يواجه نادي مانشسر سيتي نادي واتفور وهذه المواجه سوف تكون مواجهه صعبه للنادي السيتي وليست بالسهله حييث ان نادي مانشستر سيتي يعاني بسب ايقاف لاعبه الارجنتيني سيرخيو اجويرو .

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *