التخطي إلى المحتوى
لماذا تستخدم ”نيسان” تكنولوجيا الإضاءة LED ؟










Created by driving enthusiasts for driving enthusiasts, the dramatically styled 2016 Nissan Maxima looks like nothing else on the road today – and drives like nothing in the segment. The all-new Nissan flagship not only resets Maxima’s iconic “4-Door Sports Car” positioning, it sets a new standard for style, performance and technology in the large sedan segment.

بدأت نيسان موتور إيجيبت في تطبيق تكنولوجيا الإضاءة LED لمصنعها في مصر بالكامل في خطوة غير مسبوقة، وذلك في إطار استراتيجية الشركة لدعم خطط واستراتيجيات توفير الطاقة.

تأتي خطوة نيسان موتور إيجيبت في اتجاه ترشيد الطاقة في الاستهلاك لتتماشي مع خطة الحكومة لتحويل الدولة بأكملها لاستخدام أنظمة الإضاءة الموفرة للطاقة بحلول 2020.









وتعتبر نيسان من أولى الشركات التي قامت بتغيير أنظمة الإضاءة التقليدية بإضاءات اخرى من نوع LED ، وقد تم هذا بالتعاون مع شركة فيليبس.

وقال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت ايساو سكيجوتشي، ” إن باستخدامنا لأنظمة الإضاءة الحديثة LED ، نقوم بتوفير استهلاك الكهرباء بنسبة 76%، وهذه نسبة كبيرة لا يستهان بها. لنتخيل أن أنظمة الإضاءة LED تم استخدامها في جميع شوارع وأبنية القاهرة، ألن يؤثر هذا على قطاع الكهرباء بشكل ضخم؟

وأضاف: ” تخطى التزام نيسان موتورز بتوفير الطاقة كل التوقعات، حيث أن الشركة تعمل على انشاء ادارة عالمية جديدة تحت اسم “NESCO” “ادارة نيسان لتوفير الطاقة”، والتي ستكون مسؤولة عن توفير الطاقة بالأخص.










التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *