التخطي إلى المحتوى
كيفية استخدام البالونات لتزيين الحفلات وأعياد الميلاد بأربع طرق مختلفه









استخدام البالونات لتزيين الحفلات وأعياد الميلاد

إن الكثير منا يحب الحفلات و المناسبات والاحتفال بها لكى يشعر بالبهجه والفرحة حتى ولو كانت هذه المناسبات عائليه و بسيطة و ذلك مثل أعياد الميلاد أو الاحتفال بمولود جديد أو حفل خطوبة أو زواج أو نجاح وغيرها.

من المناسبات التى تكون مليئة بالزينة و الألوان المختلفه والمبهجه و من احدث وأكثر الأشياء التى تستخدم لتزيين هذه المناسبات هى البالونات سواء التى تطير أو التى لا تطير فالبالونات تعطى جوا رائعآ للمكان و يحبها الجميع منا أطفالا او كبارا









وكما اعتدنا فى ست الستات نعمل على تسيهل و عمل كل ما نتمناه سويا بطريقة بسيطة وسهلة و بادوات بسيطة و طريقة سهلة و غير مكلفة وفى هذا الموضوع سوف نقدم لكم اربع طرق لتزيين الحفلات بالبالون وتعليقها بكل سهولة بدلا من استخدام غاز الهليم المكلف :

الطريقة الأولى:

أحضري شريطًا لاصقًا يسمى سكوتش دبل فيس أي يلصق على الوجهين، ويباع بعشرة جنيهات أو أقل في المكتبات.
ثم انفخي البالونات التي ترغبين فيها من حيث الشكل والألوان والعدد، وضعي بعد ذلك قطعة من الشريط اللاصق على البالونة، والصقيها في سقف الغرفة أو المكان المخصص للحفل.
الصقيها برفق وانزعيها أيضًا برفق حتى لا تنزعي طلاء السقف معها، وهنا يفضّل نزعها بعد الانتهاء من المناسبة مباشرة. وتعتبر هذه الطريقة هي أبسط وأرخص وأسهل طريقة،

الطريقة الثانية:

وهنا سنستخدم السلوتيب الشفاف العادي، قومى بثنيه اى اجعلى الوجه الخارجى هو الداخلى واجعلى الطرفين اللاصقين يتقابلان فيكونان دائره لاصقه ويصيح الاتجاهين لاصقين ليلصق في البالونة والسقف معًا، والميزة هنا أنه لا يؤثر على طلاء السقف أبدًا، مما يساعدك على بقاء البالون مدة كبيرة جدا ولاكن احرصى على اقتناء نوع جيد من السلوتيب الشفاف.

الطريقة الثالثة السحرية:

وادعكي رأس البالونات جيدًا بقطعة قماش صوف ، ثم قمى بلصقها بالسقف مباشرة، هذه الحيلة تعمل على نظرية الشحنات الكهربائية المتوّلدة من الحرارة، ومع ذلك قد لا تفلح مع الجميع أو مع البالونات الكبيرة الحجم.

الطريقة الرابعه :

نتعلم طريقة لنفخ البالونات بغاز يجعلها تطير فى المنزل و تعليقها بشكل راقى و جميل بديلا لغاز الهيليوم الذى لا نستطيع توفيره جميعنا بسهولة و إليكم الطريقة .
عن طريق استخدام الخل وبيكربونات الصوديوم “البيكينج صودا”، زجاجة مياه فارغة وخيط لربط البالونات.
املئي ثلث الزجاجة بالخل، بعد ذلك املئي نصف البالون بالبكينج صودا، ثم ضعي فتحة البالون على فتحة الزجاجة لتغطيها جيدا.
قومى بسكب بيكربونات الصوديوم الموجود داخل البالون إلى داخل الزجاجة ليحدث تفاعلًا بين المكوّنات، وينتج عنه غاز الهيليوم ومن ثمّ تنتفخ البالونة، اربطيها واتركيها ترتفع للسقف.

ملحوظة : لا تنسى ربط البالونات بشرائط ملونه حتى تعطى لها منظرا اكثر من رائع يتزين به كل المكان.

نرجو ان نكون قد افدناكم بما قدمناه

مع موقع ست الستات أنتى أحلى الستات










التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *