التخطي إلى المحتوى
خروج 5 مصابين في أحداث تفجير الكنيسة البطرسية
وزير التعليم العالي أشرف الشيحى

خروج 5 مصابين في أحداث تفجير الكنيسة البطرسية

أجرى الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اتصالا هاتفيا بالدكتور عبدالوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس للاطمئنان على حالة المصابين فى الحادث الإجرامى الجبان بالكنيسة البطرسية.

وطمأن رئيس الجامعة الوزير بأن هناك ٥ مصابين تحسنت حالاتهم وسيتم خروجهم خلال ساعات.

اجراء عمليتين جراحيتين لحالتين من المصابين

وشهد يوم أمس إجراء جراحتين لحالتين من المصابين، الحالة الأولى أصيبت بتهتك في أنسجة الوجه والعين والثانية أصيبت بشاظية فى العمود الفقرى نتج عنها الإصابة بالشلل وتم إجراء جراحة لاستخراج الشاظية من مكان الإصابة واطلع عزت الوزير على التقارير الطبية لباقى المصابين.

وأعرب الوزير عن تقديره الكامل للاساتذة والأطباء وهيئة التمريض وكافة العاملين بمستشفى الدمرداش الجامعى وأشاد الشيحى بالجهود المبذولة فى استقبال ٥٥ مصابا فى هذا الحادث الارهابى البشع الذى أدانته معظم دول العالم.

الوزير يعبر عن امتنانه الكامل لأبناء الشعب المصرى

وأكد الوزير امتنانه الكامل لأبناء الشعب المصرى الذى أثبت صلابته ووحدته وقدرته على مواجهة المحن ومشاركته لاشقائه من أبناء الوطن المسيحيين وتسابقه فى التبرع بالدم بما ساهم فى توفير كميات كبيره من الدم الذى تأكدت من توافره بالمستشفى منذ لحظة وقوع الحادث.

وأضاف الشيحى أنه أكد فى اتصاله بالدكتور عبد الوهاب عزت، استمرار بذل اقصى الجهود فى علاج المصابين حتى يتم خروجهم من المستشفى.

جهود أشرف الشيحى ومتابعته للحادث

وكان الدكتور أشرف الشيحى قد أجري اتصالات هاتفية على مدار الساعة منذ لحظة وقوع الحادث وقام بزيارة المصابين مرتين فور الحادث ثم عاود الزيارة في نفس اليوم مصطحبا وزراء الصحة و التضامن الاجتماعى والتنمية المحلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *