التخطي إلى المحتوى
اسعار ومواصفات سيارة رينو جراند سينيك 2017 الجديدة

خلال فاعليات معرض جنيف الدولي للسيارات في الاسابيع الماضية قامت شركة رينو الفرنسية بالكشف الرسمي عن السيارة رينو جراند سينيك 2017 ، هذا الموديل هو بداية جيل جديد من السيارة و لذلك فقد حصلت السيارة على العديد من التحديثات سواء في التصميم الخارجي او الداخلي منها و كذلك جاءت متشابهة الى حد كبير من النسخة الاختبارية التي تم الكشف عنها في شهر مارس الماضي وسيتناول موقعنا ” ست الستات ” مقالاً عن هذه السيارة المتميزة .

و لك أن تعلم فالسيارة رينو سينيك واحدة من السيارات القديمة ضمن اسطول الشركة المصنعة فقد تم الكشف الرسمي عنها لأول مرة في عام 1996 و ذلك باعتبارها واحدة من السيارات الام بي في بخمسة ابواب و كان يطلق عليها اسم      ” رينو ميجان سينيك ” حيث استمر الجيل الاول منها حتى عام 2003 ثم بعد ذلك قامت الشركة المصنعة باصدار نسخة اكبر حجما و اطلق عليها ” رينو جراند سينيك ” .

الجيل الثاني استمر في الاسواق حتى عام 2009 ثم بعد ذلك ظهر الجيل الثالث و الذي استمر حتى العام الحالي 2016 و بذلك يعتبر موديل رينو جراند سينيك 2017 هو بداية الجيل الرابع منها والرائع أيضاً .

 التحديثات الجديدة في السيارة رينو جراند سينيك 2017

كما اوضحنا سابقا فالسيارة الجديدة حصلت على العديد من التحديثات الجذرية و التي كان اولها ابعاد السيارة بحث اصبحت اطول بمقدار بوصة و كذلك ازداد العرض مما يعطي مساحة داخلية مريحة للركاب خاصة وانه يتوافر من الداخل عدد 7 مقاعد ، كذلك حصلت السيارة على اطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 20 بوصة بالاضافة الى خاصية مكابح الطواريء التلقائية و يتوافر بالسيارة العديد من خيارات المحرك المتطورة .

أما عن تصميم الواجهة الامامية فكما نرى فالسيارة تأتي بتصميم الشبك المعتاد لسيارات شركة رينو للحفاظ على هوية الشركة بالاضافة الى الشعار الضخم في الوسط و المصابيح الامامية فهي على جانبي السيارة بتقنية ليد و في اسفل المصد يوجد فتحة تهوية بالاضافة الى مصابيح ضباب صغيرة الحجم .

أما من الجهة الخلفية فالاسطبات كبيرة الحجم نسبياً بتصميم حرف ” L ” بتقنية ليد كما يوجد قطعة من الكروم الامع عند مقبض الصندوق الخلفي ، و من الداخل فالمقصورة الريسية تتميز بشاشة الملاحة كبيرة الحجم بمقاس 8.7 بوصة و كذلك الانوار الزرقاء عند الابواب و الكوسنول الوسطي ، كذلك فتحات المكيف كبيرة الحجم في التابلوه الامامي و المقاعد الخلفية قابلة للطي مما يعطي مساحة تخزين خلفية واسعة .

مواصفات محرك رينو جراند سينيك 2017 : 

حتى الان لم يتم الكشف عن جميع التفاصيل لمواصفات المحرك و لكن السيارة ستتوافر بمحرك ديزل ليعطي قوة 110 حصان مع ناقل الحركة 6 سرعات يدوية بالاضافة الى نسخة اخرى أكثر قوة لتعطي قوة 130 حصان مع ناقل الحركة 7 سرعات .

اسعار رينو جراند سينيك 2017 : 

يتوقع ان يبدأ سعر السيارة من 32,000 دولار و هو ما يعادل 120,000 ريال بما يعادل 600.000 جنيه مصري بينما أعلى سعر لها يبلغ 35,000 دولار و هو ما يعادل 130,000 ريال ما يعادل 650.000 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *