التخطي إلى المحتوى
الأهلى يكشف موقفه من تأجيل مباراة “القمة” والجبلاية : مباراة القمة فى موعدها

الأهلى يكشف موقفه من تأجيل مباراة “القمة” والجبلاية : مباراة القمة فى موعدها

الأهلي ” القلعة الحمراء ” 

كشف محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلى، موقف ناديه من تأجيل مباراة القمة بين الأهلي ونادي الزمالك المقرر إقامتها 29 ديسمبر الجارى، فى الجولة الأخيرة من الدور الأول بالدورى.

 وقال عبد الوهاب، خلال تصريحاته لبرنامج “مساء الأنوار” لمدحت شلبي عبر شاشة “أون سبورت”، أن قرار تأجيل القمة من عدمه بيد المدير الفنى للنادي الأهلي حسام البدرى، وأنه سيتم عرض الأمر عليه فى حالة طلب التأجيل رسميًا من قبل اتحاد الكرة.

 وأضاف عضو القلعة الحمراء، أنه لا يوجد سبب مقنع لتأجيل اللقاء خاصة بعد تحديد موعده، واستعداد الفريقين للمواجهة.

أكد محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلى أن إدارة ناديه لم تتلق أى طلب من اتحاد الكرة بخصوص تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك المقرر إقامتها يوم 29 ديسمبر الجارى ببطولة الدورى العام.
واستعجب عضو المجلس الأحمر من إثارة ملف تأجيل القمة من جديد على الرغم من إعلان كوبر المدير الفنى للفراعنة موافقته على إقامة المباراة فى موعدها.
 
وأضاف عبد الوهاب أن القرار الأول والأخير لحسام البدرى المدير الفنى للأهلى حال عرض تأجيل مباراة القمة على إدارة النادى.

نادي الزمالك ” الجبلاية “

 وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك أكد موافقته على تأجيل القمة، إذا كان الأمر فى صالح المنتخب الوطنى.

من جانبه أكد العميد ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن مباراة القمة بين الزمالك والأهلى، ستقام فى الموعد المحدد لها 29 ديسمبر الجارى ضمن مواجهات الأسبوع الـ 17 للدورى.

 وأوضح سويلم، خلال تصريحاته لبرنامج “مساء الأنوار” عبر شاشة “أون سبورت” أن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، لم يطلب تأجيل “القمة” كما تردد، ولم يُطلب التأجيل من الأشخاص المنوطة بذلك، وهم “هانى أقبو ريدة، وكوبر، وإيهاب لهيطة”.

 تابع المدير التنفيذى للجبلاية حديثه، مشيراً إلى أن أكبر دليل على إقامة المباراة فى موعدها وعدم الحديث على التأجيل هو مخاطبة العديد من الإتحادات الأوروبية من أجل ترشيح طاقم حكام أجنبى لإدارة اللقاء.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *