التخطي إلى المحتوى
بالفيديو: اهداف مباراه برشلونه وريال بيتيس

تمكن اللاعب الاوروغوياني لويس سواريز من انقاذ فريق نادي برشلونه الاسباني من الهزيمه امام نادي ريال بيتيس :

قاد اللاعب لويس سواريز فريقه نادي برشلونه من انقاذه من الهزيمه امام نادي ريال بيتيس الذي كان متقدما علي نادي برشلونه طوال المباراه حتي الدقيقه 90 تمكن اللاعب لويس سواريز من تسجيل هدف كان بصناعه اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي.

وانتهت المباراه باتعادل الايجابي 1-1 لكل فريق وذلك ضمن مبارايات الجوله 20 من الدوري الاسباني لريال بيتيس في طريقه الي تحقيق الفوز.

وذلك بعدما كان متقدم عن طريق لاعبه اليكس اليغريا في الدقيقه 75 الا استغل اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي خطأ من لاعبي ريال بيتيس وتمكن من صناعه الهدف الذي سجله لويس سواريز.

وفشل النادي الكتالوني نادي برشلونهالاسباني من التصدر في الليجا ولو حتي ساعات قبل بدايه مباراه ريال مدريد والذي يتصدر الدوري الاسباني بفارق نقطتين عن اقرب منافسيه .

وبهذا التعادل الذي حققه النادي الكتالوني تمكن من احتلال المركزالثاني وذلك مشاركا نادي اشبيليه المركز الثاني ولكن بفارق الاهداف عن نادي اشبيليه.

ويملك اشبيليه بدوره فرصه ذهبيه وهي ان يتصدر الدوري الاسباني لمده ساعات حيث يحل ضيفا علي نادي اسبانيول وذلك بانتظار مباراه ريال مدريد مع ريال سوسيداد .

حيث ان للنادي الملكي مباراه مؤجله مع نادي فالنسيا والتي من المقرر ان يخوضها الشهر المقبل .

حيث ان نادي برشلونه في هذا اللقاء الذي جمعه بنادي ريال بيتيس اهدر العديد من الفرص التي اتيحت له في الشوط الاول وذلك عن طريق الثلاثي نيمار وميسي وسواريز  وكان مهاجم ريال بيتيس روبن كاسترو في المقابل كان يمثل مصدر خطوره للنادي الكتالوني.

وفي الشوط الثاني افتتح نادي ريال بيتيس التسجيل وذلك عن طريق لاعبه اليكس اليغريا وذلك عن طريق ركله ركنيه من الجهه اليمنه تابعها اللاعب وتمكن من تسجيلها واستقرت داخل الشباك رغم محاوله اللاعب جيرر بيكيه من ابعادها برأسه من داخل المرمي.

وسيطر النادي الكتالوني علي المباراه في الدقائق الاخيره واغفل الحكم احتساب ركله جزء كانت صحيحه للنادي الكتالوني وهدف صحيح ايضا من جانب اللاعب لويس سواريز اثبت الاعاده انه هدفا صحيح  ولك يحسبها الحكم.

وبهذا الهدف الذي سجله اللاعب الاوروغوياني احتل صداراه الدوري الاسباني وذلك  16 هدف وذلك بفارق هدف عن اقرب منافسيه لونيل ميسي .

اهداف المباراه:

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *