التخطي إلى المحتوى
كوبونات خصم متجر  شاين للحصول على تخفيضات على جميع المنتجات

اضغط هنا للذهاب الى كود خصم متجر shein

يعتبر متجر شاين من أوائل المتاجر الإلكترونية على الإنترنت ، ويعمل متجر شاين بشكل مستمر على تقديم كل ما هو جديد من الموضة وأحدث الصيحات لتتناسب مع اذواق عملائه ، حيث يهدف المتجر إلى أن يكون أكبر متجر ملابس على  الإنترنت ،ويعمل  متجر شاين على التطوير المستمر للموقع .

فمتجر شاين يقدم أشهر ماركات الأزياء  المصممة على أيدى أشهر المصممين ، ويعمل  الموقع  على التطوير من حيث المظهر الذى يظهر به للعملاء حيث يظهر لنا الموقع بواجه هادئة ومريحة ، يوفر متجر شاين فرصة الطلب البيع بالجملة على أن يكون سعر الطلب 200 دولار أو أعلى ، وأذا كان السعر الكلى أقل من 200 دولار فأن الدفع لن يفعل .

يعمل موقع شاين على تقديم عروض بشكل مستمر لكي يلبي إحتياجات وأذواق مستخدميه وعملائه ، فموقع شاين يخصص قسم كامل للتخفيضات المقدمة على المنتجات المعروضة ،  بالإضافة إلى تسهيلات الدفع التى يقدمها الموقع ، وأيضا الخصومات التى يقدمها الموقع  تصل الى 80%..وأيضا   خصم 40% عند التسجيل و الطلب الاول ، بالأضافة إلى تقديم مزيد من الخصم وخدمة VIP لتجار الجملة . هذا الشرح من نادى الكوبونات .

 ومن  كوبونات الخصم

تاريخ الإنتهاء: 13 أغسطس2017

  • كوبون شين خصم 40$ علي كل طلبية 200 دولار واكثر

تاريخ الإنتهاء: 13 أغسطس، 2017

 كوبون خصم شى أن  بـ 3$ علي الطلبيات اكثر من 45$ حيث ان اذا قمت بشراء طلبيات اكثر من 45 دولار هذا الكوبون سوف يساعدك على تخفيض 3 دولار .

تاريخ الإنتهاء: 1 أكتوبر، 2017

  • كود خصم شي ان  بـ 5$ لكل طلبية اكثر من 55$

كوبون خصم شى أن   بـ 5$ علي الطلبيات اكثر من 55$ حيث ان اذا قمت بشراء طلبيات اكثر من 55 دولار هذا الكوبون سوف يساعدك على تخفيض 5 دولار .

تاريخ الإنتهاء: 1 أكتوبر، 2017

كود خصم شي ان  بـ 10$ لكل طلبية اكثر من 105$

كوبون خصم شى أن  بـ 10$ علي الطلبيات اكثر من 105$ حيث ان اذا قمت بشراء طلبيات اكثر من 105 دولار هذا الكوبون سوف يساعدك على تخفيض 10 دولار

تاريخ الإنتهاء: 1 أكتوبر،2017

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *