التخطي إلى المحتوى

تمكن فياريال من ان يحقق فوزا كبير علي اتلتيكو مدريد  بنتيجه 3/0 في المباره التي اقيمت بين الفريقين امس الاتنين ضمن الجوله 15 من الليجا الاسبانيه ويذكر ان اتلتيكو مدريد يمر بموسم سئ للغايه بعد ان هزيمته علي ايدي ريال مدريد في ديربي مدريد بعد ان تمكن ريال من تسجيل ثلاث اهداف وهزيمته ايضا الاسبوع الماضي في دوري ابطال اوربا علي يد بايرن ميونيخ.

وافتتح التسجيل للغوصات الصفراء اللاعب مانو تريجيروس في الدقيقه 28 وتمكن اللاعب جوناثان دو سانتوس من التسجيل في شباك اوبلاك في الدقيقه38 وقد تمكن ايضا اللاعب روبرتو سوريانو من التسجيل للغوصات الصفراء في الوقت بدل اضائع.

وبهذا الاداء الرائع تمن فياريال ان يصل للمركز الرابع في الدوري الاسباني وقد تمكن فياريال ان يصل للنقطه حيث ان فياريال لعب 4 مباريات ولم يتمكن من الفوز في اي منهم حيث ان اخر فوز كان قد حققه فياريال في نوفمبر الماض عند حقق فوزا علي ريال بيتيس بنتيجه 2/0 .

اما بالنسبه لاتلتيكو مدريد الذي يعاني هذا الموسم حيث تعرض فريق الروخي بلانكوس لعده نتائج سئيه للغايه هذا الموسم والذي لم نعتاد عليه من الفريق الاسباني ومدربه الارجنتيني دييجو سميوني وبهذا الاداء السيئ توقف اتلتيكو مدريد عند المركز السادس برصيد 25 نقطه ويذكران النادي الاسباني لم يحقق الوز منذ خمس مبارابات.

الغواصات الصفراء تواصل مسلسل الانتصارات الرائع حيث يعبتر هذا الانتصار السابع للنادي فياريال هذا الموسم في الليجا الاسبانيه بعد ان تعادا خمس مباريات وتعرض للهزيمه  في ثلاث مباريات  اما بالنسبه للنادي اتلتيكو مدريد فتعتبر هذه الهزيمه هي الهزيمه الرابع للنادي الاسباني الذي كانا وصيفا  في بطوله دوري ابطال اوروبا وكا ثالث الترتيب في الليجا الاسبانيه الموسم الماضي.

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *