التخطي إلى المحتوى
أفضل متاجر الاندرويد المتوفر على الانترنت

ظهرت العديد من أفضل متاجر الاندرويد هذه الايام والتى لقيت رواجا كبيرا ما بين مستخدمى الاندرويد ومن اشهرها

متجر جوجل بلاي :

متجر بلاي أو سوق بلاي أو متجر أندرويد ،أو بلاي أستور ، جوجل بلاي هذه كلها تعتبر أسماء أكبر وأشهر متجر الكتروني والذى يعتبر من أفضل متاجر الاندرويد وهو متجر الاندرويد الاكبر علي مستوي العالم جوجل بلاي ،تطبيق جوجل بلاي للأندرويد الذي يتم من خلالة تحميل كافة الألعاب والتطبيقات المجانية ،من الاسباب التي تجعل جوجل بلاي هو المتجر الاكبر والاشهر حول العالم انة يضم اكثر من1.43 مليون تطبيق ،الامر الذي يسهل علي مستخدمية الأكتفاء بة فهو يحتوي علي كل مايريد المستخدم .

غير ان متجر جوجل بلاي هو المتجر الاساسي لكل انواع الهواتف الذكية وهو لاغني عنة لكل من يحمل هاتف اندرويد او اي نوع من الاجهزة الذكية ،كما يوفر  متجر جوجل بلاي أقسام خاصة لكل نوع من انواع التطبيقات حتي يسهل علية اختيار التطبيق المناسب لة بسهولة من برامج واللعاب مدفوعة الاجر ،اصبح عدد التجميل من علي متجر جوجل بلاي أكثر من 50 بليون تحميل ،كما يضمن لك متجر جوجل بلاي الامان الكامل لتحميل التطبيقات سليمة بعيدة تماما عن البرمجيات الضارة والفيروسات .

متجر أبتويد :

متجر أبتويد واحد من أقوي المتاجر الالكترونية التي تنافس جوجل بلاي ،فهو يدعم العديد من التطبيقات والالعاب والبرامج الاندرويد المجانية التي يمكنك الحصول عليها بكل سهولة من خلال متجر أبتويد ،فهو لا يحتاج الي تسجيل للدخول او ايمل ،ذادت شعبية وقاعدة متجر ابتويد حيث اصبح يستخدمة الان اكثر من 200مليون مستخدم حول العالم كونة متجر مجاني يمكنك من خلالة الحصول علي كافة التطبيقات مجانا وبدون مقابل .

كما يدعم متجر ابتويد العديد من اللغات العالمية التي تسهل علي كل مستخدمية التعامل معة من كل أنحاء العالم ،يحتوي متجر أبتويد علي أكثر من 150 ألف مختص بتطبيقات الأندرويد ،اصبحت مستوي واجمالي التحميلات مع علي متجر ابتويد حوالي1.6 مليار تحميل .

مميزات وعيوب متجر أبتويد :

متجر ابتويد هو المتجر الكثر مساعدة لمطوري تطبيقات الاندرويد فهو يوفر لهم كافة الادوات والخدمات التي تساعدهم علي انشاء متاجر خاصة بهم متجر فرعي تحت مسمي متجر أبتويد ،وهي ميزة من المميزات الهامة للمتجر والتي جعلت لة شعبية كبيرة من المستخدمين ،ولكن من أبرز العيوب في متجر ابتويد والتي يعاني منها مستخدمية هي عدم توفر للمستخدم كل المعلومات التي يحتاجها حول التطبيق الذي يقوم بتحميلة حول اصدارات الاندرويد لتعرف هل التطبيق متوافق معة ام لا .

متجر APKPure :

متجر ايبك بيور واحد من اقضل المتاجر الالكترونية والذي يتم استخدامة في تحويل صيغ التطبيقات والالعاب الخاصة بالاندرويد بصيغة APK ،6 فهو متجر يحتوي علي العديد من الالعاب والبرامج والالعاب التي يمكن ان تقوم بتحميلها من خلالة ،متجر ايبك بيور من أقوي المتاجر المنافسة لجوجل بلاي ،كما انة يتميبز بأنة من المتاجر التي يتم نزع الاعلانات المزعجة منها لتصبخ خالية واسهل في التحميل .

يعتبر متجر ايبك بيور من أفضل المتاجر التي يمكنك إستخدامها لتحميل الالعاب والتطبيقات بصيغة APK ،فهناك العديد من المتاجر التي تمتلك نفس الخاصية ولككن ايبك بيور هو الافضل لانة حجمة صغير جدا ،ولا يحتاج الي مساحة كبيرة من الهاتف ولا يؤثر علي سرعة جهازك ،كما أن مايميز متجر ايبك بيور انة يساعدك في الحصل علي الامان التام اثناء تحميلك للتطبيق من خلال فحص كافة التطبيقات .

كما يمكنك من خلال متجر ايبك بيور ان تقوم بتحميل اي تطبيق تريدة من جوجل بلاي بصيغة APK فقط كل ماعليك هو ان تقوم بنسخ رابط التطبيق ،او رابط اللعبة الموجود في متجر جوجل بلاي ،وقم بوضع الرابط في محرك البحث للموقع ،وبعدها سيظهر لك رابط التحميل بصيغة APK ،فهو حقا برنامج مميز ويستحق التجربة .

متجر بلاي :

متجر بلاي ، او متجر Play واحد من أفضل المتاجر الجديدة التى ظهرت على ساحة الانترنت لتوفر لمستخدمين أفضل تجربة مميزة حيث يعد المتجرب العربي الاول لتحميل تطبيقات الاندرويد المجانية .

تميز هذا المتجر بانه مترجم للغة العربية والإنجليزية ، يحتوي على قسمين رئيسين قسم التطبيقات ، وقسم الألعاب ، ويحتوي كل منهم على قسم أخر لانواع التطبيقات سواء كانت دردشة وتواصل إجتماعي أو تطبيقات تعليمية أو ترباوية ، لذلك يتوقع أن يكون هذا المتجر من أفضل متاجر الاندرويد الموجودة على الانترنت فى وقت قصير جداً ولذلك لما يقدمة من خدمة كاملة ومتكاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *