التخطي إلى المحتوى
مواصفات هاتف انجو ماكس 3 برو ثنائي الشريحة

















مواصفات هاتف انجو ماكس 3 برو Innjoo Max 3 Pro ثنائي الشريحة

 

مقدمة عن هاتف انجو ماكس 3 برو Innjoo max 3 Pro ثنائي الشريحة – 32 جيجابايت، 3 جيجابايت رام، شبكة الجيل الرابع الاكثر من مدهش

max3

من شان هاتف انجو ماكس 3 برو ثنائي شرائح الاتصال الذكي ان يكون الرفيق المثالي لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على الانتاجية الخاصة بهم جنبا الى جنب مع الترفيه بغض النظر عن مكان وجودهم.

يجمع انجو ماكس 3 برو Innjoo max 3 Pro بين الاجهزة المتطورة الداخلية والتقنيات الرائعة ليقدم لك تجربة اندرويد ذكية على نحو سلس للغاية.

تم تجهيز هاتف انجو ماكس 3 برو Innjoo max 3 Pro بوحدة المعالجة المركزية MT6735P رباعية النواة بسرعة 1.0 جيجاهيرتز، والتي تتيح لك تشغيل التطبيقات الخاصة بك دون اية معوقات.

تعمل وحدة المعالجة المركزية هذه بتناغم تام مع ذاكرة الوصول العشوائي 3 جيجا، والتي تتيح لك القيام بتعدد المهام بمنتهى السهولة.

الان لا داعي للقلق حيال تلقي مكالمات العمل اثناء اجازتك مع العائلة، حيث يدعم هاتف انجو ماكس 3 برو Innjoo max 3 Pro خاصية شرائح الاتصال الثنائية، والتي تتيح لك الحصول على رقمين منفصلين في نفس الوقت.

يحتوي هاتف انجو ماكس 3 برو الذكي على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجا، والتي تمكنك من تخزين جميع المحتويات المفضلة لديك على الهاتف الخاص بك والاستمتاع بها اينما ذهبت.

تم تزويد هاتف انجو ماكس 3 برو Innjoo max 3 Pro ببطارية فعالة من نوع ليثيوم بوليمر Lithium Polymer بقوة 4000 ملي امبير في الساعة، والتي توفر لك مدة زمنية من وقت التشغيل من شانها ان تكفيك لطيلة اليوم.

يعمل هاتف انجو ماكس 3 برو Innjoo max 3 Pro على نظام التشغيل اندرويد، والذي يحسن من عمر البطارية، ويوفر لك ايضا واجهة مستخدم سلسة وسهلة الاستعمال.

يتيح لك هاتف انجو ماكس 3 برو Innjoo max 3 Pro استشعار بصمة الاصبع من فتح هاتفك بسرعة كبيرة، ويضمن لك الحفاظ على بياناتك الحساسة امنة.

يمكنك العثور على هاتف انجو ماكس 3 برو Innjoo max 3 Pro بحلته الذهبية الوردية الانيقة، والتي من شانها ان تضفي العنصر الجمالي على التصميم العام لهذا الجهاز الرائع.

المميزات الرئيسية لهاتف انجو ماكس 3 برو Innjoo max 3 Pro ثنائي الشريحة

innjoo-max-3-pro

شاشة مذهلة

يشتمل هاتف انجو ماكس 3 برو ثنائي شرائح الاتصال الذكي على شاشة رائعة بقياس 6 انش، والتي تتيح لك بمشاهدة المحتويات بشكل مشرق ونابض بالحياة.

تدعم هذه الشاشة دقة وضوح عالية تصل الى 720 * 1280 بكسل لتجعل كل شيء تراه على الشاشة كما لو كان حقيقيا.

تتضمن هذه الشاشة تقنية اي بي اس IPS والتي تمكنك من رؤية الاشياء بشكل مريح واكثر وضوح وبافضل صورة ممكنة، وبالاضافة الى ذلك، يدعم هاتف انجو الذكي هذا نوعية الزجاج 2.5D والتي توفر لك تجربة تفاعل لمسية سلسة وبديهية.

تصميم ذكي ومتطور

لا شك بان هواتف انجو المحمولة قد جلبت الضجة في الاسواق، وذلك بفضل مظهرها المدهش.

يتميز هاتف انجو ماكس 3 برو Innjoo max 3 Pro الذكي هذا بتصميم انيق للغاية، والذي من شانه ان يلفت الانظار من حولك على الفور في كل مرة تخرجه من جيبك.

لقد تم صناعة الهيكل الخارجي لهاتف انجو ماكس 3 برو Innjoo max 3 Pro باستخدام سبائك الالمنيوم المستخدمة في صناعة الطائرات، الامر الذي يعزز بدوره متانة الجهاز ومظهره العام.

كما قد تم صناعة الجزء الخلفي من هاتف انجو ماكس 3 برو Innjoo max 3 Pro الذكي باستخدام اجراء السفع الرملي، الامر الذي يمدك بشعور رائع عند حمله في راحة يدك.

اداء عالي الجودة

من شان هاتف انجو ماكس 3 برو ثنائي شرائح الاتصال الذكي ان يرتقي بالاداء الذي اعتدت عليه الى مستوى اخر، ويعود الفضل في ذلك الى اجهزته الداخلية المتطورة.

يشتمل هاتف انجو ماكس 3 برو Innjoo max 3 Pro على وحدة المعالجة المركزية MT6735P رباعية النواة بسرعة 1.0 جيجاهيرتز، والتي تعمل بتناغم تام مع ذاكرة الوصول العشوائي 3 جيجا.

يوفر لك هذا هاتف انجو ماكس 3 برو Innjoo max 3 Pro الذكي ذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجا، والتي يمكن توسيعها لتصل الى 128 جيجا عن طريق بطاقة ذاكرة تخزين خارجية مايكرو اس دي microSD، فمن شان هذا الهاتف الذكي ان يوفر لك مساحة تخزين هائلة لتتيح لك حفظ جميع البيانات الخاصة بك بكفاءة.

سيكون بوسعك الان مشاهدة مقاطع الفيديو ذات الجودة العالية مباشرة من الانترنت، او التحدث مع احبائك واصدقائك من خلال اجراء محادثات الفيديو من اي مكان تقريبا، ويعود الفضل في ذلك الى دعم الهاتف لخيار الاتصال بشبكة الجيل الرابع ال تي اي 4G LTE.

في حين يضمن لك جهاز انجو ماكس 3 برو Innjoo max 3 Pro استشعار بصمة الاصبع، حصولك على اعلى مستوى من الحماية والامان.









التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *