التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة برشلونة وإسبانيول وبرشلونه يدك شباك إسبانيول برباعيه ويستعيد الوصافه

برشلونه ينهي ديربي كتالونيا لصالحه:

تمكن برشلونة من هزيمه اسبانيول في ديربي كتالونيا وانتهت المباراه بنتيجه 4/1 لصالح برشلونه وذلك ضمن مبارايات الجوله 16 من الليغا الاسبانيه.

وواصل برشلونه اداءه القوي وتمكن من تحقيق فوزه الثاني علي التوالي بعد عده نتائج هزيله كان ابرزها التعادل في ثلاث مبارايات وهذا الفوز هو الفوز العاشر هذا الموسم للنادي الكتالوني  وبهذا الفوز رفع رصيده من النقاط الي النقطه 34 مستعيد المركز الثاني من نادي اشبيليه الذي كان تغلب علي نادي ملقا بنتيجه 4/1 .

وبهزيمه اسبانيول تجمد رصيده من النقاط عند النقطه 22 وذلك في المركز التاسع في جدول الترتيب وهذه هي الخساراه الرابعه للنادي اسبانيول هذا الموسم .

انتهي الشوط الاول بتقدم نادي برشلونه وذلك باقدام لاعبه لويس سواريز  وذلك في الدقيقه18 من الشوط الاول دخل بعد برشلونه الشوط الثاني وسيطر علي مجريات المباراه خلال الشوط الثاني وتمكن من احراز الهدفين الثاني والثالث لويس سواريز وجوردي البا وذلك في الدقيقتن 67و69 وجاء الهدفين نتيجه مراوغه رائعه قام بها اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي بعد ان تلاعب بدفاع نادي اسبانيول.

وتمكن من تسجيل الهدف الوحيد لنادي اسبانيول اللاعب ديفيد لوبيز وذلك في الدقيقه 79 بعدها تمكن اللاعب الارجنتيني الذي قدم اداء رائع في هذه المباراه من تسجيل الهدف الرابع  وذلك في الدقيقه الاخيره من المباراه.

اهداف مباراة برشلونة وإسبانيول:

https://youtu.be/Rytf7t1uLHg

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.