التخطي إلى المحتوى
بالفيديو:اهداف الاهلي والزمالك-والاهلي يطوي صفحه القمه بثنائيه مؤمن وأجاي









تمكن اللاعب مؤمن زكريا واللاعب جونيور اجاي من تسجيل هدفين:

تمكن مؤمن زكريا من تسجيل الهدف الاول للنادي الاهلي في الشوط الاول وذلك من تمريره مرره اليه اللاعب حسين السيد في الشوط الثاني تمكن جونيور من تسجيل الهدف الثاني في نهايه الشوط الثاني وبهذا الفوز يصعد النادي الاهلي الي قمه الدوري ليغرد وحيدا.

حيث ان الزمالك كان المستضيف للمباراه اليوم علي ملعب بترو سبورت في اطار الجوله 17 من الدوري المصري والقمه  113 بين الفريقين.

وبهذا الفوز الذي حققه النادي الاهلي اليوم تمكن من رفع رصيدخ من النقاط الي النقطه 45 في المركز الاول وذلك لينصب نفسه بطلا للدور الاول .

وبالنسبه للنادي الزمالك بهذه  الهزيمه سوف يتجمد رصيده عند النقطه 34 ليحتل المركز الثالث في جدو الترتيب حيث ان للنادي الابيض مبارتين مؤجلتين .

احداث المباراه:

في الشوط الاول بدات المباراه عاديه ولاتوجد  خطوره علي اي مرمي من الفريقين وسط عديد من الكرات المقطوعه في وسط الملعب وحيث ان النادي الاهلي اعتمد في هجومه علي الناحيه اليسري وفي الجهه المقابله ركز الزمالك  علي هجماته علي لاعبه ايمن حفني من الناحيه اليمني.

اول الهجمات الخطيره في المباراه كانت عن طريق محمد  نجيب مدافع النادي الاهلي وكانت عن طريق رافعيه من عبدالله السعيد داخل منطقه جزاء النادي الزمالك ومررت الكوره التي كانت قريبه من رأس محمد نجيب تمكن محمود الونش مدافع الزمالك من تحويلها الي لركنيه.

وفي الدقيقه19 من الشوط الاول حصل النادي الاهلي علي خطأ ارسل منها عبدالله السعيد كره داخل منطقه جزاء نادي الزمالك ليقابلها اللاعب مؤمن زكريا برأسيه للخلف لتمر من امام احمد فتحي ومحمد  نجيب لتمر خارج الملعب ضربه مرمي.

وفي الدقيقه21 تمكن اللاعب عبد الله السعيد من تمرير كره الي اللاعب حسين السيد ليقوم بعمل ثرو داخل منطقه نادي الزمالك ليقابلها اللاعب مؤمن زكريا ويتمكن من ركل الكره داخل شباك الفريق الابيض .

الشوط الثاني:

وفي الشوط الثاني تمكن نادي الزمالك من السيطره علي مجريات الشوط الثاني حيث بداء نادي الزمالك الشوط الثاني بالضغط من اجل ادراك التعادل ولكن النادي الاهلي واجه ذلك بتكتل دفاعي واعتمد النادي الاهلي علي الهجمات المرتده .

وفي الدقيقه 53 استغل لاعب النادي الاهلي احمد فتحي مشتته من دفاع نادي الزمالك ليسدد بيمناه كره قويه علي يمين الحارس احمد الشناوي ولكن الحارس تصدي لها بكل براعه ولكنها ارتدت من الحارس ليقابلها مؤمن زكريا ليرسلها عرضيه الي مروان محسن لتمر خارج الملعب .

وتمكن مراون محسن من تسديد كره برأسه ولكن تصويبته مرت خارج الملعب ليضيع علي النادي الاهلي هدف محقق.

اتجه محمدحلمي المدير الفني للنادي الزمالك الي دكه البدلاء ليجري اول تغيير حيث اشرك اللاعب احمد رفعت وشوقي السعيد بدلا من ابراهيم صلاح وحسني فتحي.

.بعدذ هذه التغيرات بدء نادي الزمالك ييسطر علي مجريات الامور وبدءت الهجمات الخطيره تتوالي علي النادي الاهلي حيث حصل نادي الزمالك علي ركنيه فشل دفاع الاهلي في تشيتيها وجأت الكره الي ايمن حفني ليسد الكره داخل مرمي الاهلي ولكن وجدت الكره سعد سمير ليخرجها من المرمي وذلك عن طريق رأسه.

قام المدير الفني للنادي الاهلي باجراء اول تغيير وذلك عن طريق اخراج وليد سليما ونزل بدل من حسام غالي .

وفي الدقيقه 88 تمكن النادي الاهلي من الحصول علي ركنيه من الناحيه اليسري مرر السعيد الكره الي فتحي الذي ارسل عرضيه الي منطقه جزاء نادي الزمالك ليقابها اجاي برأسيه رائعه ليحول الي شباك احمد الشناوي مسجلا الهدف الثاني للنادي الاهلي وضمان الانتصار.

اهداف المباراه:

الهدف الاول:

https://youtu.be/865FmZzJMWI?t=10

الهدف الثاني:

https://youtu.be/zGYXlFZoMI4?t=14








التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *