التخطي إلى المحتوى
فيديو.. لحظة ذبح “يوسف لمعي ” صاحب محل خمور بالإسكندرية
يوسف لمعي

ذبح “يوسف لمعي ” صاحب محل خمور بالإسكندرية

 إنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد لحظة ذبح يوسف لمعي صاحب محل خمور بالإسكندرية ، والذي تم ذبحه أثناء جلوسه أمام متجره.

وقال “طوني” نجل المجني عليه أثناء استجوابه، في قضية قتل أبيه “يوسف لمعي”، أنه كان مجود برفقة أبيه في المحل، حيث شاهد شخصاً ملتحياً وكان يرتدي جاكت رمادي، وبنطال جينس وأبيض الوجه، حيث مر من أمام المحل مرتين وكان أبي قد ذهب لشراء بعض الأشياء، وعند عودته جلس أمام المحل وظهرة خلف الشارع.

وأضاف “طوني”، أن المتهم كان يتردد على قهوة بالقرب من المحل لمدة يومين، حيث كان يراقب أبي وقام بالسؤال عنه قبل تنفيذ الجريمة، وظهر عليه التوتر وكانت يده ترتعشان، وذلك على حد قوله، وعندما شاهد المجني عليه جالساً أمام المحل باغته وقام بذبحه بالسكين حيث مرر السكين على رقبته مرتين، وتابع نجل المجني عليه قائلاً؛ شفت أبويا بيدبح قدام عيني، وأسرعت نحو المتهم ولكنه فر هارباً وأخذ يلوح بالسكين، حتى لا يستطيع احد الإمساك به.

وشهد شارع خالد بن الوليد بالإسكندرية في الساعات الأولى من صباح اليوم حادث ذبح مالك أحد المحال، لبيعه خمور تحت غطاء”محمصة”

وأكد أحد الشهود العيان أن مالك المحل هو يوسف لمعي تم ذبحه أثناء جلوسه أمام المحل الخاص به، مشيرا إلى أن الفاعل فر هاربا ولم يتمكن أحد من اللحاق به.

من جانبها كثفت مديرية أمن الإسكندرية التواجد حول المحل، حيث تم عمل كردون أمني حول موقع الحادث وكثفت من التحريات لضبط الجاني، كما تحفظت قوات الأمن على تسجيلات كاميرا المحل التي تظهر تفاصيل الحادث.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *