التخطي إلى المحتوى
أسعار ومواصفات سيارة رينو تاليسمان  Renault Talisman 2017

















%d8%b1%d9%8a%d9%86%d9%88

أعتقد ان فكرة ان تقوم بشراء سيارة رينو لم تخطر على بالك من قبل. و للعلم, العوامل التي عملت على تقليل من مستوى نظرتك لشركة الفرنسية قد تلاشت الآن. فبإطلاقها لسيارتها الجديدة تاليسمان 2017, تسعى رينو الى الفوز في قطاع سيارات السيدان الكبيرة بهذه السيارة, فهي تتنافس مع أمثال هوندا أكورد, تويوتا كامري و فولكس فاجن باسات.

المزايا الرئيسية لسيارة رينو تاليسمان Renault Talisman 2017

  • المحرك :                 1.6 لتر, توربوتشارجد / 4 سيلندر
  • ناقل الحركة :            7 سرعات أوتوماتيكية
  • القوة :                    190 حصان / 260 ن.م من عزم الدوران
  • السرعة القسوى:       225 كم/س

التصميم الداخلي للسيارة

%d8%b1%d9%8a%d9%86%d9%88-%d8%af%d8%a7%d8%ae%d9%84%d9%8a

من الداخل, ستشعر بالإندهاش عند دخولك إليها ، و طبعا مقصورة واسعة للغاية، حتى لشخص بطول 1,89 سم ، وفرت السيارة كمية رائعة من المساحة عند الرأس و الأرجل في المقاعد الأمامية و الخلفية. اما بالنسبة لمساحة الصندوق, تميزت بمساحة مذهلة تصل الى 600 لتر و هو رقم تبتعد فيه كل البعد عن منافسيها.

الشعور العام بالنسبة للوحة القيادة ، المقاعد و مماسك الأبواب هو جيد, و تحمل في طياتها تجهيزات رائعة ، حيث يمكن ملاحظة اللمسات الخشبية تزين لوحة القيادة و اللون المريح الذي يعطي مساحة للمقصورة ، كما يمكنك تغيير وضعية المقاعد لكي تتناسب مع كل من يقودها.

التصميم الخارجي للسيارة

%d8%b1%d9%8a%d9%86%d9%88-%d8%ae%d8%a7%d8%b1%d8%ac%d9%8a

يمكنك ملاحظة جمال مقدمة السيارة من خلال الشبكة الأمامية الكبيرة اللامعة و المصابيح الأمامية ليد المشدودة الى الخلف و كشافات النهار المميزة.

بالإضافة الى ذلك, تم تجهيز السيارة بلمسات من الكروم و عجلات جميلة بقياس 17 إنش أعطت السيارة قيمة جمالية مميزة.

المزايا والتكنولوجيا المميزة للسيارة 

أعطت رينو إهتماما خاصة لجعل ادوات التحكم و نظام المعلومات و الترفيه في سيارة التاليسمان سهل الإستخدام. فقد تم تجهيزها بنظام صوتي ثلاثي الابعاد ب 8 مكبرات من آركامز الذي يمكنك التحكم به من خلال تابلت بقياس8.7 بوصة. فهدوء المقصورة يستحق تسليط الضوء عليه ، لأنها حقا تعزز التجربة الكلية التي تقدمها سيارة السيدان الفرنسية.

كما أن عملية اللمس على الشاشة رائع للغاية و لا تتأخر أبدا, لتسمح بنظام ملاحة سهل الإستخدام من خلال قائمة متعددة. و من خلال زر تحكم واحد يمكنك التحكم بالعديد من الإضافات في السيارة من تهوية المقاعد و خيارات التدليك الى وضعيات القيادة. و بعدم وجود أدوات تحكم لنظام التبريد تقليدية في السيارة و إنما جزء من شاشة اللمس, ستأخذ بعض الوقت لكي تعتاد عليها و خاصة الأشخاص قديمي الطراز مثلي أنا.

و لأولئك الذين يحبون نظام اللمس ، فقد جهزت السيارة بنظام البطاقة الذكية حيث يقوم هذا الزر على إضاءة المقصورة لك و إستعدادها لوصولك.

سعر سيارة رينو تاليسمان Renault Talisman 2017

من المتوقع أن يصل سعر سيارة رينو تاليسمان  Renault Talisman 2017 في الأسواق الخليجية 102.000 ريال قطري وهو ما يعادل 494.000 جنيه مصري في السوق المحلي.

 











التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *