التخطي إلى المحتوى
ميدو يحلل سبب سقوط كوبر أمام مالي و يأكد أن كوبر ليس لديه خطط بديله
أحمد حسام ميدو

ميدو سبب سقوط كوبر أمام مالي عدم وجود خطط بديله

يرى أحمد حسام “ميدو” المدير الفني لنادي وادي دجلة المصري و المدير الفني السابق للزمالك ومحلل قنوات “Bein Sports” أن سقوط الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمصر أمام مالي يعود لغياب الخطة البديلة.

فتعادل المنتخب المصري أمام نظيره المالي بدون أهداف في مباراة الجولة الأولى للمجموعة الرابعة بكأس الأمم الافريقية 2017 بالجابون خيب آمال المصريين.

وقد أشار ميدو في تصريحات لبرنامج “جوا الجون” عبر إذاعة “الشباب والرياضة” “هيكتور كوبر لم يجد الخطة البديلة لكي يتغلب على طريقة لعب منتخب مالي”.

مدرب منتخب مالي ذكي و لم يسقط فى فخ كوبر

وتابع ميدو “مدرب منتخب مالي لم يسقط في فخ كوبر، واستطاع أن يفرض اسلوبه وطريقة لعبه على الفراعنة وبالتالي لم ننجح في خطف المباراة كالمعتاد”.

وواصل “مصر كانت تفوز في المباريات الأخيرة في اللحظات التي يتم فتح اللعب فيها من جانب المنافس، لكن ما حدث في لقاء مالي كان العكس”.

واكمل “مدرب مالي ترك لنا الاستحواذ، وقاموا بالاستفادة من قدراتهم البدنية، لكن في النهاية مازالأمام منتخب مصر فرصة للتأهل للدور الثاني”.

وإختتم تصريحاته قائلا “بعد البطولة سوف نحلل أداء المنتخب بشكل أكبر، وكوبر بالنسبة لي مدرب حقق جميع الأهداف”.

منتخبات العرب : لم ينجح أحد

وبعد إنتهاء الجولة الأولى لمنافسات بطولة كأس الامم الافريقية 2017 بالجابون سادت النتائج المخيبة للآمال علي منتخباتنا العربية الـ4 المشاركة في البطولة.

وتمثل منتخبات مصر وتونس والجزائر والمغرب الدول العربية في أمم إفريقيا الأخيرة بالجابون ضمن 3 مجموعات مختلفة.

و لم ينجح اي منتخب عربي في تحقيق اي انتصار في الجولة الأولى، حيث تعادل منتخبين وهما الجزائر ومصر، وخسر منتخبين وهما المغرب وتونس.

وقد اقيمت 8 مباريات بالمجموعات الـ4 بالجولة الأولى، انتهت 5 مباريات بالتعادل (3 تعادل ايجابي – 2 تعادل سلبي).

ويذكر أن 3 منتخبات فقط من كل المنتخبات المشاركة بالبطولة تمكنوا من تحقيق الانتصارات في الجولة الأولى وهم: غانا بالفوز على اوغندا، جمهورية الكونغو على المغرب، والسنغال على تونس.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.