التخطي إلى المحتوى
جوزيه مورينهو مستعد للاستغناء عن خدمات كل من ديباي وشنايدرلين

اعلن مدرب نادي مانشستر يونايتد جوزيه مورينهو بانه سوف يستغني عن خدمات كل من اللاعب الهولندي ممفيس ديباي واللاعب الفرنسي شنايدرلين وانه سوف يستمع الي العروض المقدمه لكلا اللاعبين .

والتحق اللاعبان الهولندي والفرنسي بنادي الشياطين الحمر نادي مانشستر يونايتد عام 2015 حينما كان المدرب الهولندي لويس فان خال يتولي مهمه تدريب الفريق حيث ان اللاعبان يجدان صعوبه بالغه لايجاد مكان لهما في التششكيله الاساسيه للنادي مانشستر يونايتد.

واضاف مدرب البرتغالي جوزيه مورينهو بانه علي اهب الاستعداد للاستماع الي العروض المقدمه للاعبين  وهو مستعد لسماع هذه العروض من اللاعبين انفسهم .

وتابع المدير الفني قائلا بانه يعطي مطلق الحريه للاعبين اللذين لم يكونو سعداء ويريدون الرحيل عن النادي الذي يتولي مهمه تدريبه فانه لايستطيع ان يمنع اللاعبين من ذلك حتي وان كانت العروض المقدمه لهم من الانديه المنافسه .

وصرح المدير البرتغالي بأن خوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد والذي انتقل من نادي تشيلسي الذ كان يتولي مهمه تدريبه في الوقت ذلك قال عندم انتقل اللاعب الي اليونايتد كانت لاتوجد اي مشاكل مع اللاعب فانا اعطي للاعب مطلق الحريه للانتقال الي النادي هو يريده.

اللا عب الفرنسي شنايدرلين الذي انتقل الي صفوف فريق نادي مانشستر عام 2015 قادما من صفوف نادي ساوثمبتون  في صفقه بلغت قيمتها 31.7 مليون دولار حيث ان اللاعب الفرنسي لم يلعب مع  الفريق اي مياراه كلاعب اساسي.

اللاعب الهولندي ممفيس ديباي الذي انتقل الي صفوف الشياطين الحمر قادما من نادي ايندهوفن الهولندي في صفقه بلغت قيمتها 30 مليون دولار وبلغ عدد الدقائق التي لاعبها اللاعب مع الفريق في جميع المسابقات 134 دقيقه.

وكشفت تقارير صحفيه بأن نادي إيفرتون الانجليزي يريد ان يظفر بخدمات اللاعبين الهولندي والفرنسي ومن المرجح ان ينتقل اللاعبان الي النادي خلال فتره الانتقالات الشتويه وان المدير الفني لنادي ايفرتون الذي كان يتولي تدريب ساوثمبتون  والذي كان مدربا للاعب شنايدرلين وانه يريد ايضا خدمات اللا عب الهولندي ممفيس ديباي.

ويعاني نادي مانشستر يونايتد هذا الموسم من سوء في الاداء حيث ان النادي هذا الموسم تعرض للهزيمه عده مرات  وتعادل في مبارايات كثيره حيث يحتل النادي ترتيب المركز السادس في الدوري الانجليزي.

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *